قروب واتساب لتعلم اللغة الانجليزية أسئلة بالانجليزي قنوات تيليجرام تعليم انجليزي

شرح موقع Duolingo لتعلم اللغة الانجليزية

موقع تعلم اللغة الانجليزية

يعتبر موقع دولينجو Duolingo من اشهر المواقع لتعلم اللغات بكل سهولة ويوفر لك الموقع طريقة بسيطة لتعلم اللغة وبشكل مجاني تماما، ويعتمد موقع دولينغو التدرج في التعليم بحيث يجب عليك اجتياز المستويات بالترتيب وايضا اذا كان مستواك متقدم في اللغة يمكنك تخطي كل مستوى باختبار لكي تمر للمستوى الموالي. وقد حقق هذا الموقع شعبية كبيرة بين متعلمي اللغات، وينمي لك الموقع مهارات تعلم اللغة بكل سهولة (القراءة، الكتابة، الاستماع والتحدث) ويوفر لك الموقع تعلم مختلف اللغات وبلغتك الام منها اللغة الانجليزية الفرنسية الالمانية والسويدية...

طريقة تحميل تطبيق دولينجو

يمكنك التعلم من خلال الموقع مباشرة او عن طريق تنزيل تطبيق duolingo، يكفي التسجيل في الموقع اما عن طريق الفيس بوك او عبر البريد الالكتروني.
رابط موقع دولينجو duolingo.com
رابط تحميل تطبيق duolingo للاندرويد
رابط تحميل تطبيق duolingo للايفون

مميزات تطبيق دولينجو

يتميز تطبيق دولينجو بدعمه للغة العربية.

يمكنك الاستفادة من جميع مميزات الموقع بالمجان.

أسلوب جديد من التعلم والتعليم : يعلم مستخدمي تطبيق دولينجو ويدربهم على مهارات اللغة الاربع (الكتابة، القراءة، التحدث والاستماع) عن طريق أسئلة مختلفة وتفاعلية بأسلوب يشبه الألعاب، وبعد تخطي التدريب تحصل على نقاط تستطيع عن طريقها اجتياز المستوى إلى مستوى آخر. وتحصل على جواهر وهمية يمكنك استخدامها في شراء مميزات وأنشطة جديدة من متجر للتطبيق.

من خلال تطبيق دولينجو يمكنك تعلم لغتين أو أكثر في الوقت ذاته.

يوجد داخل الموقع منتديات تفاعلية يمكنك من خلالها التفاعل مع المشتركين معك في البرنامج التدريبي. ويُمكنك أيضًا دعوة أصدقائك حتى تتنافسوا سويًّا في اجتياز المستويات والحصول على النقاط لزيادة حماسكم.




X

لا تنسوا اخوانكم في فلسطين من الدعاء

اللهم انا نستودعك أهل غزة